السعودية

بانوراما مول الرياض وأفضل 8 أنشطة

بانوراما مول من المعالم الشهيرة ومن اكبر وافخم المولات في السعودية ومدينة الرياض والتي تتميز بتصميم فريد وواجهة زجاجية بانورامية ضخمة ذات شكل مميز من الخارج خاصة في الليل مع الأنوار والأضواء.

بانوراما مول

معلومات عن بانوراما مول

 تأسس بانوراما مول الرياض في عام 2010 ويتميز بانوراما مول بتصميمه المتكامل الرائع، الواجهة الخارجية من الزجاج وانعكاسه على التصميم الداخلي، وعدد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، كما يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية.

يوجد في بانوراما مول منطقة ألعاب خاصة للأطفال من أكبر مناطق الألعاب في الرياض، تبلغ مساحتها حوالي 7،325 مترًا مربعًا تقريبا، وتحتوي على أحدث الألعاب للأطفال، وتتميز بالأمان فلا يوجد خوف على الأطفال فيها، و يتميز بتوافر الوسائل التعليمية به، لذلك من الممكن تعلم الرسم وغيرها من أنشطة به، وتعلم الكثير من الرياضيات مثل السباحة واللياقة البدنية.

كما يوجد بالمركز التجاري مكان مخصص للتزلج على الجليد، بحيث يمكن للزائر القيام بجولة والاستمتاع بها. ويوجد مكان في بانوراما مول يسمى “بانوراما المرأة” وهو مكان متخصص للمرأة فقط في كل ما قد تحتاجه ليكون متنفسا لها، حيث يحتوي على نادي كيرفز للياقة والجيم، ومركز التجميل الدولي سنايبس وأبولو للعناية بالشعر، و وكالة لتلميع وتشكيل الجسم  وكذلك مركز للتصوير النسائي، وبهذا يكون وفر المركز جميع مستلزمات المرأة تحت سقف واحد خاص بها.

يضم بانوراما مول عددًا ضخماً من المحلات التجارية الشاملة لكل ما تحتاجه النساء والرجال والأطفال متاجر ملابس نسائية الرجال والأطفال، والملابس الداخلية ، والساعات ، والمجوهرات والنظارات الشمسية ، ومحلات العطور ومستحضرات التجميل، ومحلات الأحزمة والأحذية والحقائب، بالإضافة إلى متاجر متنوعة للديكور والإكسسوارات والمستلزمات المنزلية، وهايبر ماركت الدانوب الشهير لشراء الأدوات المنزلية والأطعمة المختلفة لتلك الفئة بانوراما الرياض مول هو أفضل مركز تجاري في الرياض.

 أهم أنشطة بانوراما مول  

اغلب زوار بانوراما مول تبدأ زيارتهم دخل المول بالتسوق من قسم الأزياء والموضة، الذي يشتهر به المول نظرًا  لما يضمه من ماركات تجارية عالمية ومحلية وعربية تناسب كافة الاذواق،  والمراحل العمرية المختلفة للنساء والرجال والأطفال.

شراء كافة أغراض البقالة والمواد الغذائيّة المنزلية، والخضروات والفواكه من الدانوب هايبر ماركت والتي يتميّز في هذا المجال.

يقيم المول معارض هامة لكافة الفعاليات الوطنية، كما يقيم ورشات خاصة بالعمل والتي تهدف إلى تنمية مواهب الأطفال.

يتميز بانوراما مول الرياض بأنها أكبر مناطق الألعاب بمساحة إجمالية تبلغ 7352 مترًا، حتى يتمكن الأطفال من الاستمتاع بأكبر قدر من المتعة مع أسرهم. يستمتع الجميع.

وتشمل هذه الألعاب منطقة ألعاب سباركيز تقدم ألعابًا إلكترونية من بينها لعبة كوندور وألعاب كهربائية، بالإضافة إلى حلبة للتزلج على الجليد مع فريق مدرب جيدًا يعرف كيفية التعامل مع الأطفال باحتراف.

كما توجد قاعة خاصة للاحتفالات مع موظفين محترفين لترتيب الحفلات حسب ذوق الطفل وعائلته، ولإقامة المناسبات المختلفة وخاصة أعياد الميلاد.

يوفر المول جليسات أطفال حتى تتمكن الأم من ترك أطفالها بأمان حتى تنتهي من التسوق وتشتري جميع احتياجاتها دون أن يشعر الطفل أو يشتت انتباهه لأنها منشغلة بالشراء.

يتميّز المول باحتوائه على مطاعم ومقاهي مختلفة ترضي كافة الأذواق العربية والمحلية والعالمية والتي يذهب إليها كبار وصغار، للاستمتاع بتناول الأطباق الشهية والمرطبات والحلويات.

يمكنكم قراءة تعرف على برج المملكة صاحب الـ99 طابق

مواعيد عمل بانوراما مول 

يفتح المول أبوابه يوميا من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر مساءا ومن الرابعة مساءا حتى الثانية عشر صباحاً.

ويوم الجمعة يفتح أبوابه من الثانية مساءا حتّى  الثانية عشر صباحاً.

موقع بانوراما مول عبر خرائط جوجل

يقع بانوراما مول في  شارع التخصصي في تقاطعه مع شارع محمد بن عبد العزيز في منطقة من أجمل وأرقى مناطق مدينة الرياض.

السابق
شيلا اسطنبول: وأفضل 12 نشاط عليك الاستمتاع بهم
التالي
السياحة في جدة وأجمل 15 مكان في عروس البحر الأحمر