الإمارات

معلومات وأسعار سكاي دايف دبي

تعتبر سكاي دايف دبي Skydive Dubai من أهم الأماكن للقفز الحر في العالم، القفز الحر يتم من طائرة على ارتفاع حوالي 4000 متر، وأنت تطير مثل الطائر فوق شاطئ جزر النخيل المذهلة، والتي تعد من أجمل الأماكن الترفيهية في دبي، لذا نوضح لكم عبر هذا المقال الشامل بكافة المعلومات التي قد تحتاجها قبل قيامكم بهذه الرحلة المدهشة.

سكاي دايف دبي
سكاي دايف دبي

سكاي دايف دبي

سكاي دايف دبي هي نقطة انطلاق لهذه التجارب الرائعة، بما في ذلك التحليق في سماء دبي، والاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة للمدينة الاماراتية تحت إشراف خبرات كبيرة في هذا المجال.

سكاي دايف دبي هو أكبر نادي للقفز بالمظلات في الشرق الأوسط ويقع المركز الرئيسي في جزيرة نخلة جميرا، وهي من أبرز الأنشطة التي يمكن ممارستها في نخلة جميرا، تم افتتاح دبي سكاي دايف في عام 2010 بحضور صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ويوفر النادي أعلى معايير الأمن والسلامة للحصول على تجربة آمنة عن طريق مدربي قفز محترفين.

خطوات حجز وتجربة سكاي دايف دبي

في البداية يجب عليك حجز التذكرة مسبقًا عبر الموقع الرسمي Skydive من هنا، ثم الذهاب الي مركز القفز التي قمت بأختيارة حيث يجب أن تعلم أن هناك مركزين للقفز:

لتأكيد تجربتك، يجب عليك حجزها مسبقًا على الموقع الرسمي أو شراء تذكرة Skydive Dubai، بمجرد تأكيد حجزك، يمكنك الذهاب إلى مركز منطقة القفز المحدد في تذكرتك، وهنا يجب أن تعلم أن هناك مركزين، أحدهما في نخلة جميرا والآخر في طريق العين على بعد 35 كيلومترًا من دبي.

ثم يتم التحليق فوق سماء دبي بمرافقة المدرب الخاص بك وعند وصول الطائرة إلى ارتفاع 13000 تبدأ عمليات القفز كل ساعة، وعند اقترابك إلي الأرض وعند ارتفاع 6000 قدم، يتم فتح المظلة لتنزل بهدوء مع استمتاعك بالمنظر البانورامي المبهر للبحر او للصحراء.

إذا كنت من المحترفين يمكنك تجربة القفز بالمظلات بدون مرافق او القفز منفرد، كما يمكنكم الاشتراك في مدرسة الطيران حيث الحصول على شهادة دولية معترف بها في القفز والتحليق الحر.

شروط القفز في سكاي دايف دبي

أن يكون عمر الشخص فوق السن القانوني 18 عام.

أن لا تتجاوز كتلة الجسم للمرأة 27.5 ، ولا تتجاوز 30 للرجال، والوزن لا يتجاوز 100 كجم للرجال و90 كجم للسيدات.

إذا كنت من ممارسي رياضة الغوص يجب عليك الانتظار 24 ساعة قبل القفز بالمظلة.

أن لا يكون الشخص تحت تأثير كحول او مخدرات قبل القفز.

في حالة وجود أي مشكلة طبية، يجب التوقيع على وثيقة والحصول على موافقة الطبيب.

اسعار سكاي دايف دبي

تكلفة تذكرة سكاي دايف دبي للقفزة الواحدة تختلف على حسب  موقع القفز :

سعر التذكرة للقفز مرة واحدة في سكاي دايف نخلة جميرا 2299 درهم إماراتي تقريباً 620 دولار أمريكي شامل باقة الصور والفيديو والتأمين.

سعر التذكرة للقفز مرة واحدة في سكاي دايف صحراء العين 1800 درهم إماراتي تقريباً 490 دولار أمريكي شامل باقة الصور والفيديو والتأمين.

يمكنكم قراءة  برج خليفة أطول برج في العالم بـ 828 متراً وأرقامه القياسية

مواعيد عمل سكاي دايف دبي 

تفتح سكاي دايف دبي أبوابها من الأثنين للسبت من العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساءاً، ويوم الأحد هو يوم العطلة.

موقع سكاي دايف دبي على خرائط جوجل

السابق
السياحة في بيروت وأجمل 7 معالم سياحية ننصح بزيارتها
التالي
أهم 6 جزر وأماكن في السياحة في اليونان