الإمارات

15 مكان من أفضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل

كلمة الاماكن السياحية في دبي للعوائل تكررت نسب البحث عنها بشكل كبير جداً، فما السبب الذي أدى إلى أن تكون أماكن السياحة في دبي هي الأولى عالمياً فى عدد الزوار، وما هي الأشياء التي يمكن رؤيتها عند السياحة في الإمارات، حتى يكون لديك الرد على هذه التساؤلات نحن نأخذك لاجمل جولة سفر حتى تعرف على عاصمة الجمال مدينة دبي الساحرة.

الاماكن السياحية في دبي للعوائل
 

مدينة دبي هي أشهر مدن العالم توجد في دولة الإمارات وتطل على الخليج العربي من جهة الشرق مساحتها مساحة دبي 4.114 كم2، وتعتبر وجهة سياحية ليس لها مثيل حيث يكثر وجود الاماكن السياحية في دبي للعوائل لأنها تعتبر مقصد هام لجميع الباحثين عن التغيير للأحسن.

الاماكن السياحية في دبي للعوائل

محمية دبي الصحراوية Dubai Desert Reserve

تعد من أجمل المحميات الطبيعية في دبي لوجود الطبيعة في صورتها الاولى وهي من اكثر اماكن السياحة في دبي للشباب؛ حيث يمكن عمل رحلات السفاري في مجموعات وخوض التجربة الممتعة في التسلق بين الجبال، ومع هذا نجد منطقة الغابة المفتوحة التى ترى فيها السلسة الحياتية بين النباتات والطيور والحيوانات، ويوجد أماكن استراحات ومجموعة من ارقى مطاعم دبي الإمارات.

حديقة الزهور MIRACLE GARDEN

تعد من اجمل المتنزهات في دبي وافضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل لوجود الملايين من أنواع النباتات والزهور التي ترسم لوحات جميلة على الأرض، فقد نرى رسومات لأشكال ديزني بألوانها الساحرة لكن على طريقة السياحة في دبي التي تعتمد على الشكل الجمالي المميز فكل مجموعة من الزهور تشكل منظر رائع.

حديقة دبي المعجزة Dubai Miracle Garden

تكون من أجمل منتزهات دبي هي حديقة صحية جداً لوجد هواء نقي ومناظر طبيعية تجعل الناس في حالة من الإيجابية فيوجد تنظيم راقي بوضع الزهور الملونة وترى فيها أنواع من الطيور الملونة والفراشات، ويوجد بها أماكن للاسترخاء واللعب، فيمكن ركوب الدراجة الهوائية والاستمتاع بالرياضة المفيدة ويرفق بالمكان متاجر بيع الورود النادرة.

دبي أكواريوم Dubai Aquarium 

يمثل ذلك المكان اكثر الاماكن السياحية في دبي للعوائل زيارة حيث يعشقه الأطفال يستمتعون أثناء التجول فيه، حيث يمثل رؤية واضحة الأعماق البحار من داخل حوض ضخم من الأكواريوم بداخله الآلاف من الأسماك والكائنات البحرية، ويرفق بالمكان مطعم بحري راقى ومتاجر لبيع الهدايا وألعاب المقالب الطريفة.

 ملاهي ملاهي اي ام جي IMG DUBAI

لم تكن من أجمل المعالم السياحية في الإمارات فقط  بل تكون على المستوى العالمي أيضا، فهي أول مدينة ترفيهية مغطاة في العالم مكيفة ومجهزة بأحدث الألعاب المغامرة واللعب للكبار والصغار، حيث يوجد بها صالات لعب البلياردو والبولينج والفيديو جيم وسينمات إلى جانب مطاعم دبي الراقية.

ليجولاند دبي LEGOLAND

عند ذكر الاماكن السياحية في دبي للعوائل لابد أن تكون في المقدمة افضل المدن الترفيهية في الإمارات ليجو لاند، فيوجد بها كل الألعاب التى تناسب جميع الأعمار فتجد فيها الحفيد والجد فالجميع يأتون للمتعة، ويوجد منطقة الألعاب المائية التي تتكون من المسابح ويوجد جلسات في المقاهي والمطاعم التي تطل على المسبح والحديقة.

محمية رأس الخور Ras Al Khor Reserve

تلك المكان أجمل معالم السياحة في الإمارات يعد الخيال لكن بصورة حقيقية على أرض الواقع حيث يوجد شتى الأنواع من الزهور والأشجار والحيوانات البرية الاليفة من الغزلان والأرانب، ويوجد في المحمية استراحات تعد من الأماكن السياحية في دبي للعوائل حيث يمكن الإطلالة الساحرة من الأعلى لترى شكل المحمية من أعلى وأخذ أجمل مقاطع فيديو بانورامي.

برج العرب

إن بمجرد الدخول في هذا المبنى نجد الإحساس بالبهجة فيقدم خدمات على أعلى مستوى يمتلك بداخله مقاهي مطاعم و فنادق وأماكن ترفيه متنوعة للكبار والأطفال، لذا يكون من اهم الاماكن السياحية في دبي للعوائل ويهتم بالمرأة بصفة خاصة، فلابد من زيارته للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة لأنه أشهر المراكز التجارية في دبي يهتم ببيع جميع السلع المستهلكة والمعمرة.

نافورة دبي Dubai Fountain

تعد من معالم دبي السياحية حيث توثق بأنها أطول نافورة في العالم ويبلغ ارتفاعها حوالي 900 قدم وتنشر الألحان بالاضواء الملونة، ويوميا تجد عدد كبير من الناس يلتقون حولها كل ليلة للاستمتاع بالأجواء الشاعرية، ولها طلة ساحرة على أفضل الأماكن السياحية في دبي للعوائل من الفنادق والمنتجعات والقرى الراقية.

 جميرا Jumeirah

هي من أكبر الجزر الاصطناعية في العالم تم بناؤها على مساحة 5.6 كم وطول يمثل 17 كم وشكلها على هيئة نخلة ضخمة ب 17 سعفة، وتكون من أفضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل لأن يوجد بها كل مقومات السياحة فيمكن للسائح الاستمتاع بالسباحة والغطس والتسوق وزيارة الحدائق، وكل هذا هو يقيم في أحد الفنادق الإماراتية الموجودة بها، فإن زيارتها لابد وأن تكون رحلة خاصة حتى يسمح الوقت للاستمتاع لمشاهدة جميع الاماكن السياحة في جميرا.

ديزني لاند دبي DISNEYLAND DUBAI

 تعد من أكبر مدن الألعاب الترفيهية في العالم فهي تسمي ديزني لاند الشرق ويومياً يتم اكتمال الاعداد لزيارتها، فتجد الملاهي المائية والأمواج الاصطناعية ومنطقة أرض الألعاب والمتنزهات وأحسن مولات دبي التجارية، وتعتبر هي المدينة الشاملة للمتعة والانبساط لذلك أصبحت اهم الاماكن السياحية في دبي للعوائل العربية والأجانب الآيتين للاستمتاع بالحياة.

سكي دبي Ski Dubai

يعتبر من أكثر مناطق جذب السياحة في دبي يقع بداخل مول الإمارات يشمل أماكن مغلقة للاستمتاع بالتزلج، فقد يتم تسليم الأدوات الخاصة بالقيام بتجربة التزحلق والاستمتاع مع البطاريق  والتصوير معهم وبعد قضاء اليوم في صالة الألعاب الثلجية، يمكن الالتحاق بالمقهى لتناول الوجبات من بين أحد المطاعم وتناول المشروبات الساخنة.

خور دبي Dubai

تعد من أجمل الاماكن السياحية في دبي للعوائل وأكثر المناطق الرومانسية فقد يطلبها العرسان الجدد حيث استئجار قارب واخذ جولة بحرية رومانسية، ثم يقف القارب أمام أحد المطاعم العالمية وتناول عشاء رومانسي من افضل المطاعم العالمية في دبي واختيار بين وجباتك من مطابخ الدول المختلفة واستكمل رحلتك بشراء الهدايا وذوق متعة التسوق في دبي من خلال المتاجر المنتشرة على طول الخور.

برج خليفة  KHALIFA TOWER

افضل الوجهات السياحية في دبي يقصده العديد من السياح حيث ينبهرون بمدى ارتفاعه، فيعد من أطول الأبراج في العالم يصل إلى 829 متر، ويتردد على زيارته المشاهير والأمراء والملوك يتناولون الطعام في احسن المطاعم التي تكون من افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل؛ حيث الجلسات العائلية التى تهتم بها الأسرة، وبه أجمل الأماكن الترفيهية من صالات لعب الفديو والسينمات فكل متاع الدنيا موجودة في برج الخليفة الإماراتي.

 دبي مارينا Dubai Marina

أجمل مناطق السياحة في دبي الإمارات تطل شاطئ الخليج  الفارسي تم بنائها على قناة مائية اصطناعية بامتداد ثلاثة كيلومتر، ويطلق عليها أرض السحر والجمال، تجد على طول ساحلها سلسلة طويلة من احسن الفنادق في الإمارات إلى جانب القصور الملكية والفلل والشقق السكنية التى يوجد منها ما يطل على الحدائق والآخر بكل على المسطحات المائية، ولا تنسي منطقة مارينا دبي أهم الأسواق في الإمارات والمطاعم، فهي كاملة يوجد بها كافة الخدمات الترفيهية على المستوى الملكي، لذا صنفت من احسن الاماكن السياحية في دبي للعائلات.

ومازالت دولة الإمارات تبدع في إنشاء الاماكن السياحية في دبي للعوائل فهي تسعى دائما لاسعاد العالم وتوفير كل عناصر الحياة الكريمة والمتعة.

السابق
السياحة في جاكرتا وأجمل 12 مكان ننصح بزيارتهم
التالي
6 مناطق من افضل مناطق السكن في اسطنبول